الرئيسية / مقالات رجب عبد العزيز / بالفيديو والتفاصيل : فضائح الراقصة جوهرة

بالفيديو والتفاصيل : فضائح الراقصة جوهرة

#القلم_الحر: بعد أن تصدرت الراقصة الروسية جوهرة (التريند) وأصبحت حديث الميديا بسبب تسريب فيديوهات فاحشة لها مع أحد الشباب،
ودائمًا ما يرتبط اسم جوهرة بالأخبار المثيرة للجدل منذ دخولها مصر واحترافها الرقص.

 نرصد أزمات جوهرة المتعددة منذ دخولها مصر حتى الآن.

 1 – في فبراير 2018 ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة بالقبض على جوهرة بسبب انتشار فيديو لها وهي ترقص على مهرجان “لاء لاء” مرتدية بدلة رقص فاضحة.

 2- فى ابريل 2019 صدر حكم بحبس جوهرة لمدة عام بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز بسبب قيامها بالرقص ببدلة رقص فاضحة.

 3- انتشرت أخبار عن زواج جوهرة عرفيًا من شاب مصري في مارس الماضي لعدم ترحيلها ولكن محاميها نفي هذا الأمر وأكد انها متزوجه من شاب روسي.

 4- منذ عدة أسابيع أعلنت جوهرة خطوبتها من شاب مصري رفضت ذكر اسمه وأنها بصدد زواجها منه الفترة المقبلة.

 5- تصدرت في الساعات الأولي من صباح أول امس – ترند البحث في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار فيديوهات فاضحة لها مع شاب مصري.

 وخرج شاب مصري يدعي خالد أحمد ليعلن أنه متزوج من جوهرة منذ فترة والفيديوهات المنتشرة بسبب سرقة هاتفه المحمول من قبل أحد أصدقائه.

 وطلب خالد أحمد من جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم تداول فيديوهات أو صور له مع زوجته جوهرة بسبب مرض والدته بعد انتشار الفيديوهات.

 وأكد خالد أحمد أن فيديوهاته مع جوهرة توثيق لأي لحظة يحدث عادي بين أي زوجين
ملحوظة : تم ازالة  الاصوات  الجنسية  لـ جوهرة وخالد
لان بها اصوات جنسية وشتائم ولا يصح  ان تنشر بالجريدة
وننوه ان نشر هذا الفيديو  المجمع الكامل ليس من اجل الاثارة ولكن من اجل ان تتحرك السلطات  وتقوم بترحيل هذه الراقصة ومن على شاكلتها  وايضا لتكون عبرة لغيرها .

 

4 تعليقات

  1. محمد بن حسن بن محمود بن مصطفى بن احمد بن احمد البدوي

    تصويب .. تكل.

  2. محمد بن حسن بن محمود بن مصطفى بن احمد بن احمد البدوي

    تكتب يا رجب احمد عبد العزيز عن فضيحت الراقصت الروسيت جوهرت .. وانت صم بكم عمي امام فضيحت عبدالفتاح السيسي رايس جمهوريت مصر العربيت الواردت بكلام المقاول المصري محمد علي حيث لم يستطع السيسي الرد بالورقت والقلم بماتمر الشباب .. لماذا لا تكون يا رجب احمد عبد العزيو صم بكم عمي امام فضيحت الراقصت جوهرت فهي تاكل وتشرب بعيد عن الجيش المصري الباسل بفضيحت فنيت جسديت اخلاقيت اما عبد الفتاح السيسي رايس جمهوريت مصر العربيت فياكل ويشرب بفضيحت عسكريت رآسيت اخلاقيت .. لاتكيل بمكيالين يا رجب احمد عبد العزيز ..

  3. محمد بن حسن بن محمود بن مصطفى بن احمد بن احمد البدوي

    تصويب .. مازالت .. ويشرب ..

  4. محمد بن حسن بن محمود بن مصطفى بن احمد بن احمد البدوي

    تكتب يا رجب احمد عبد العزيز عن فضيحت الراقصت الروسيت جوهرت .. وانت صم بكم عمي امام فضيحت احمد الطيب شيخ الازهر بعد ان اقر فضيلت الشيخ مدير ادارت سوهاج الازهريت واكد انه يقصد ما يقول وهو ان الله ككلمت لا تصح كتابتها داخل وخارج المصحف الشريف الا بعلامت مد الفتح فوق علامت الشدت فوق حرف اللام الثانيت وهي التي مازلت مكتوبت بالمصحف الشريف بالخطا بعلامت الفتح فوق علامت الشدت فوق حرف اللام الثانيت .. لماذا لا تكون يا رجب احمد عبد العزيو صم بكم عمي امام فضيحت الراقصت جوهرت فهي تاكل وتشرب بعيد عن القرآن الكريم بفضيحت فنيت جسديت اخلاقيت اما احمد الطيب فياكل ويشرف بفضيحت علميت دينيت اخلاقيت .. لاتكيل بمكيالين يا رجب احمد عبد العزيز ..

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: