الرئيسية / اخبار وحوارات / فضائح تعليم الفيوم (الحلقة1) حبس طارق عزت لـ ضربه مدير الإدارة

فضائح تعليم الفيوم (الحلقة1) حبس طارق عزت لـ ضربه مدير الإدارة

التربية والتعليم بالفيوم  هي عنوان التفرقة والتخبط والخلافات .. وقد جذرنا كثيرا مما يحدث وسيحدث .. فـ لأول مرة في تاريخ وزارة التربية نرى صفحات علي شبكة التواصل الاجتماعي(فيس بوك) لمهاجمة وكيل وزارتهم. ومهاجمة بعضهم البعض بأبشع الألفاظ ..  والمثير أن أصحاب هذه الصفحات  من أبناء التعليم … فمنهم من  يقول بشكل أو بأخر انه تابع لجهة أمنية وهى من تلقنه الهجوم . ومنهم من هو تابع لمديري الإدارات . ول مدير إدارة يلعب لخطف كرسي الأخر ومنهم من يلعب لخطف كرسي وكيل الوزارة نفسه .. وأصبحنا نرى حرب قذرة بكل ما تحوى الكلمة من معاني . وعندما  قمت بالاستفسار عن موضوع (الأمن) كان النفي القاطع . وإنهم أيضا لا يعجبهم ويحزنهم ما يحدث من أبناء التعليم .. وسنفتح من اليوم كوارث التربية والتعليم بالفيوم . ونبدأها. بمشاجرة قد حدثت بين(طارق عزت) موظف بالمتابعة بالمديرية وبين مدير إدارة  يدور حوله  أقاويل كثيرة . وبعد المشاجرة  العنيفة تم تحرير محضر ووصل الأمر للنيابة العامة ثم للمحكمة والتي قضت بحبس(طارق عزت) 6 أشهر وتعويض 50 ألف ج …… لاتهامه بضرب سب وقذف(مدير الإدارة) ………………..
فهل وصل الحال بالتربية والتعليم لهذا الحال . المفروض  الوزارة اسمها التربية أولا ثم التعليم .. ولكن بالفيوم لا يوجد تربية أو تعليم .. وعلمنا من مصادرنا أن الموظف المتهم كان دائم افتعال المشاكل مع كثيرين . وإنه أيضا  من أصحاب صفحات الفيس بوك للتشويه … هذه القضية  هي بداية فتح ملفات التربية والتعليم بالفيوم . .وللعلم والإحاطة وللجميع لسنا طرفا مع احد أو ضد احد ولن نكون  كذلك . فقط ننشر ما  تأتينا من مستندات ومعلومات  للصالح العام وإصلاح منظومة التعليم بالفيوم والتي أصبحت في انهيار.
بعد التكتلُات والحرب الشرسة على صفحات الفيس بوك للوصول للكراسي .وأعيد وأكرر لسنا ضد أو مع أحد وننشر كل الآراء والردود .فالذي يحكمنا هو فقط ضميرنا .
لا نخشى أو نخاف من صاحب نفوز أو منصب. رجــب عــبــد الــعــزيــز

رجــب عــبـد الـعـزيـز
رجــب عــبـد الـعـزيـز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: