الرئيسية / اخبار محافظات / مستشفي السنبلاوين تُمارس البلطجه مع مرضاها

مستشفي السنبلاوين تُمارس البلطجه مع مرضاها

#القلم_الحر : كتبت – هويدا علي  …..
حوالى الساعة ٢:٠٠ ص شعرت بدوخة و ألم بجميع أنحاء الجسم كنت وقتها اجلس مع أصدقائي و بعدها بلحظات ازدادت ضربات القلب مع تعرق شديد و من ثم قام اصدقائي باصطحابى لاحدى المستشفيات الخاصة بمدينة السنبلاوين ..
بهذه الكلمات بدا المهندس المهندس سيد السعيد . كلامه و تم قياس الضغط و كان ١٠٠/١٧٠ و قياس السكر و كانت النسبة وقتها عالية جدا و لم يكن موجود جهاز لقياس ضربات القلب بالمستشفى الخاص فعرض عليا اصدقائي – للأسف – التوجه لمستشفى السنبلاوين العام نظرا لتوفر جهاز قياس ضربات القلب هناك ..
حضرت زوجتى و توجهنا للمستشفى العام ؛ دخلنا الى الاستقبال و كان المتواجد أطباء من الواضح انهم حديثى التخرج – لا يعيبهم على الاطلاق – و لكن عنصر الخبرة عامل مهم ، قام أحد الأطباء بالكشف و دون ملاحظة على تذكرة الكشف بطلب رسم قلب . ( فى هذا الوقت لم يكن هناك سوى حالتين اثنتين بالاستقبال و انا الحالة الثالثة و لم تكن منهم حالة خطرة ) .
انتظرنا اكثر من النصف ساعة حتى تتفضل عليا ملاك الرحمة ( الممرضة ) بعمل رسم القلب المطلوب ، و توجهت زوجتى لاستعجال الممرضة بعمل المطلوب حتى تعصبت الملاك جدا و أخدت الاستعجال على كرامتها و قذفت أوراق كانت فى يدها وجه زوجتى و كأنما زوجتى سبتها ، بل و أقسمت الملاك بعدم تنفيذ رسم القلب المطلوب للحالة – المقصود بها العبد لله – و هنا بدأ اصدقائي بمعاتبة الطبيب الموجود عما حدث فما كان منه الا انه نهرهم و بدأ بعلو الصوت و زاد الطين بله بأن طالبهم بمغادرة المستشفى – و يكأننا نطلب العلاج على نفقته – و قام بجذب أحد المرافقين لى من الأصدقاء من ملابسه لإخراجه بالخارج – هذا و يشهد الله انه لم يقم اى شخص من المتواجدين معى حتى بلمس السيد الطبيب –
هنا بدأ السيد الطبيب بقلب الحقائق و ادعى كذبا باعتدائهم عليه – و هذا عار تماما من الصدق – و بل و قام بتحرير محضر ضدهم عاملا بمبدأ ( ضربنى و بكى سبقنى و اشتكى ) .
و عليه أعلنت اعتصامى داخل استقبال المستشفى حتى حضور السيد الدكتور / ياسر شعيب مدير المستشفى حتى يرى ما حدث و يتولى التحقيق فى الأمر و الاستماع لشهادة شهود الواقعة لبيان سوء معاملة المواطنين من ملائكة الرحمة .
و بالفعل حضر مشكورا الدكتور / ياسر شعيب و استمع و تبين الحقيقة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: