الرئيسية / تحقيقات و ملفات / يقتل زوجته ويحتضنها – وآخر (تجارة وصالة أفراح)يمارس الطب داخل المستشفى

يقتل زوجته ويحتضنها – وآخر (تجارة وصالة أفراح)يمارس الطب داخل المستشفى

 #الـقـلـم_الـحـر : جريمتان عنوانهما  .. الشك .. الأولى افتضح أمر شاب تقمص صفة طبيب داخل  مستشفى حكومي وظل يمارس مهنة الطب ويكشف على المرضى قرابة شهر . والشك وحده .جعل من حوله يكشفون عن هويتة .. والجريمة الثانية بشعة .  قام زوج بقتل زوجته بعدما شك في إنها تقوم بسرقة أموال  من معاشه الشهري .

الجريمة الأولى: طبيب جراح (تجارة وصالة أفراح)

جريمة بطلها  الاستهتار وعدم المسئولية ، ولابد من محاسبة المسئولين عن هذه الواقعة ..
قام شاب (خريج تجارة) ويعمل فى صالة افراح   . بممارسة الطب لمدة 26 يوما بمستشفى دكرنس، قبل اكتشاف أنه ليس طبيبا، حيث دخل شاب إلى قسم الطوارئ باستقبال المستشفى، وعرف نفسه للأطباء بأنه طالب بالصف السادس بكلية الطب، وسيعمل معهم تحت التدريب.
عمل فى المستشفى ولم يسأله أحد عن هويته، أو مستند يثب ما يقول، وعرّف الشاب نفسه باسم الدكتور شمس، وتمكن من إنشاء علاقات وصداقات مع عدد من الأطباء وأفراد الأمن، وعمل داخل المستشفى لمدة 26 يوما كاملة، فضلا عن عمل بعض الخياطات بعد إعطائهم البنج، لعدد من الحالات دون أن يكتشفه أحد.
الدكتور شمس أو محمود، العامل بقاعة أفراح، تمكن من النصب على الجميع وقام بكتابة الكثير من العلاجات لعدد من الحالات المترددين على المستشفى، بعد أن قام بالكشف عليها. لم يكن الأمر هذا فقط بل كان يشخص أيضا عددا من الأشعاتوبعد ان مارس الطب داخل المستشفى لمدة تقارب شهرا تم كشف امره واتضح انه يدعى “محمود م م” يبلغ من العمر 26 سنة، خريج كلية تجارة، ويعمل فى إحدى صالات الأفراح، فقام الأطباء بتسليمه إلى نقطة الشرطة المتواجدة فى المستشفى،
وتم تحرير محضر بالواقعة رقم3403/ 2018 جنح،  وإحالته الى النيابة …

يقتل زوجته ثم يحتضنها ندما

هذه الجريمة عنوانها الشك القاتل .. عندما شك زوج (46 سنة)في زوجته(48 سنة) انها تسرق منه بعض الاموال من معاشه الشهري الذى يتقاضاه (4 آلاف جنيه معاش) هكذا برر جريمتة الشنعاء .وجلس يلطم ندما بعد ان قتل زوجتة  . عشرة عمره  . والتى وقفت معه في مرضه ولم تتخلى عنه .. هكذا لعب الشيطان والشك في رأسه .
إنها بكثرة  طلبها لزيادة  مصروف البيت .إذا هي مجرمه .. فقتلها دون رحمة .. وترك أولاده يواجهون مصير مجهول . البداية كانت بتلقى العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة  ، بلاغًا من الأهالى بدائرة القسم يفيد بوجود جريمة قتل نتيجة خلافات زوجية بين المتهم “عماد.ب” 63 سنة، موظف بشركة بترول على المعاش، وزوجته 49 سنة، والتى تعمل مدرسة فى إحدى مدارس شبرا الخيمة، وبإخطار اللواء ايهاب خيرت مدير أمن القليوبية، واللواء محمد الألفى مدير مباحث القليوبية، أمر بالانتقال والفحص والقبض على المتهم وإخطار النيابة العامة.   وعلى الفور انتقل العقيد سامح القللى مفتش مباحث شبرا، والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث أول شبرا الخيمة، إلى موقع الجريمة، وبمعاينة الجثة تبين أن سيدة فى العقد الرابع وبها 11 طعنة فى الصدر والقلب وقطع فى الوجه، وتم إلقاء القبض على المتهم واقتياده إلى قسم شبرا الخيمة أول، وإخطار النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4ايام على ذمة التحقيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: