الرئيسية / مقالات رجب عبد العزيز / زوج يجبر زوجته على مرافقة اصدقائه بقمصان النوم- وزوجة تهرب من زوجها لتتزوج 2

زوج يجبر زوجته على مرافقة اصدقائه بقمصان النوم- وزوجة تهرب من زوجها لتتزوج 2

#الـقـلـم_الـحـر : رجب عبد العزيز  ….

الرجوله افعال وليست أقوال – الرجولة تعني الأمان بكل ما تحويه الكلمة من معاني …
اليوم مع قضيتين في غاية الصعوبة وتنذر بكوارث – لأن هذه الحالات تكررت كثيرا في المجتمع العربي – وتكون الأسباب غالبا بسبب عالم النت وعالم المخدرات والشهوات ….
الحالة الأولى لزوجة تشكو المحكمة من افعال زوجها عديم النخوة  الذى يطالبها بالجلوس  معه ومع اصدقاءة اثناء شرب المخدرات …….. والحالة الثانية لزوجة هربت من زوجها لتتزوج 2 في وقت واحد

زوج بلا نخوة

وقفت الزوجة ” اشجان ر” امام محكمة الأسرة بشبرا الخيمة تحكى قصتها وسط ذهول الحاضرين قائلة “كنت احلم مثل اى بنت اتزوج بشاب على خلق ويجمعنا بيت واحدة ونكون اسرة واحدة ” مضيفة فى يوم تعرفت على احد الاشخاص” علي.ب” يعمل محاسبا بإحدى الشركات خدعنى بكلامه المعسول وطيبة قلبه المزيفة واحترامه المخادع وتزوجنا وسط فرحة الاهل والاقارب

وأضافت عشنا مع بعض حياة مستقرة ورزقت منه بطفلين لكن أحواله تبدلت تماما بعد أن تعرف على بعض رفقاء السوء وبدأ في تعاطي المخدرات بل أصبح يحضرهم إلى منزلنا ونهرته بشدة في البداية لكنه لم يتراجع وبدات المشاكل تدبّ بينا وتحولت حياتنا الى ججيم بسبب اصدقاء السوء.

واضافت تحول زوجى الى انسان بلا قلب وتغيرت معاملته وتحول الى شخص اخر وتابعت قائلة فوجئت بزوجى يطلب منى طلبا غريبا لم اصدقه عندما قاله، حيث فرط في نخوته ورجولته وتحول لرجل ديوث” وطلب منى ان اتحول الى عاهرة وارتدى قميص النوم واجالس وارافق أصدقاءه في جلسات تعاطى المخدرات وعندما رفضت كان مصيري الضرب والإهانة وهددنى بالطرد في الشارع”.

وتابعت الزوجة “في أحد الأيام حضر هو وبعض زملائه للمنزل لتعاطي المخدرات كعادتهم وطلب منى ان اجالس أصدقاءه واعد لهم المشروبات والطعام وامازحهم أثناء جلوسهم لتعاطي المخدرات فرفضت وحدثت بيننا مشادة فقررت مغادرة المنزل فلحق بي ومزق ملابسي أمام المارة في الشارع وذهبت إلى أهلي وقررت اتخاذ الإجراءات القانونية لطلب الطلاق بعد أن تحولت حياتى معه إلى جحيم فرفعت دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة بشبرا الخيمة لإنهاء العلاقة بيننا”.

تهرب من زوجها لتتزوج 2 في وقت واحد

تم كشفها عن طريق الصدفة وفى الطريق العام وذلك عندما تمكنت قوات مباحث قسم شرطة المقطم من ضبط ربة منزل تستحوذ على سيجارة مخدر الحشيش. وبسؤالها إدعت أنّ اسمها ياسمين. ومن خلال التحقيقات تبيّن أنّها تدعى م.ع. ومطلوبة للقضاء في قضية تعدد أزواج.

وتبيّن من التحريات أنّ زوج المتهمة الأول ويدعى ن.ه. حرّر ضدها محضراً اتهمها فيه بهروبها من المنزل والزواج من رجل آخر بعقد رسمي، وهي في عصمته. كما تبيّن أنّ زوجها الثاني طلقها، ثم تزوجت من رجل آخر يدعى م.ا. عرفياً. وقد أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهمة والمتهم لثبوت سوء نيته، وإحالة القضية الى المحكمة لاصدار حكم فيها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: