الرئيسية / مقالات رجب عبد العزيز / رجب عبد العزيز يكتب : صوتك أمانة (شارك . لا تستمع لـ سارقي أحلام الشعوب)
السيسي @ موسى

رجب عبد العزيز يكتب : صوتك أمانة (شارك . لا تستمع لـ سارقي أحلام الشعوب)

بدأت اليوم بالخارج انتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية . وهذه الانتخابات من وجهة نظري هي أهم انتخابات في تاريخ مصر . من حيث إنها تكملة خارطة الطريق . وأن هذه الفترة من أصعب فترات مصر  بسبب الإرهاب من ناحية . وغلاء الأسعار من ناحية وغضب البسطاء بسبب زيادة الأسعار في كل شيء  . والعملية الشاملة سيناء 2018 للقضاء على الإرهابيين .  ولذلك ينظر المصريين بالخارج والداخل  لهذه الانتخابات . إنها أمال المصريين بالداخل والخارج وخاصة في التشريع . ووضع قوانين هامة للنهوض بالوطن ووضعه على خارطة المستقبل للأجيال القادمة .. وهناك من يلعب بطريقة إعلامية  حقيرة لحث المصريين على عدم النزول والمشاركة  بدعوة ان السيسي ناجح وليس أمامه مرشحين ..وهذا سم في عسل مع خبث بطريقة حقيرة ..  فالمصريين لهم  حق ولهم صوت . يختارون ما يشاءون دون أي ضغوط . فألاهم هو المشاركة  . فهناك عدم وعي بين بعض الناس  ويتم استغلال ذلك .   ولذلك وباختصار  ..
صوتك أمانة، ومسؤولية، وشهادة حق، فلا تتاجر به، ولا تمنح الفرصة للمزورين والمنافقين والكذابين أن يزوّروا إرادتك، ويغيّبوا وعيك عن اختيار ما تراه صالحا ومناسبا .. لمصر وليس  لأشخاص .  فتذكر وراجع التاريخ  . لا تستمع لمن استغل حاجتك وعوزك بالرشاوى المادية والعينية، ولا تستمع لمن وظّف الدين الحنيف وشريعته السمحة القائمة على أساس من المحبة والعدل والحرية والمساواة، مستخدما اسم الله جلّ وعلا وتعالى شأنه، في تحديد مصير الوطن، والله منه براء.
لا تستمع لمن تلوثت يده بالدماء ، وساهم وشارك بالفعل والقول أو الصمت في الفساد والنهب والإرهاب بكل أشكاله وأنواعه ….
شارك وأعطي صوتك لمن لم ينعزل يوما عن هموم هذا الوطن، وقضايا عماله وفلاحيه وموظفيه وطلابه .. صوتك لمن شاركك الحزن قبل الفرح
 …
صوتــــــك أمـــــــــــــانـــه : صوت لمن يستحق التصويت .. لا تترك .. صوتــــــك .. يستخدمه … غيرك …. انزل .. شارك .. لك حق .. ولك … صوت …..
لا تستمع . للشعارات الدينية أو الشعارات البراقة أو كذابين الزفة .. لا تدع لأحد أن يختار لك . أو يؤثر عليك . فاختار . بقلبك .. قبل عقلك
.
لا تبطل صوتك . بقصد .. أو بدون قصد … انزل وشارك .. اختار الأصلح دون أي ضغوط  .. فالأهم ان تشارك وتستخدم حقك في المشاركة لأنها بلدك والبلد ملك للشعب وليست  ملك لأشخاص .. انزل وشارك  وأرسل رسالة للعالم  اجمع إننا كمصريين  نعطي دروس  للعالم كما دائما عبر التاريخ .
مصر كبيرة وعالية وغالية . وتستحق التضحية  وتستحق كل ما هو جميل . مصر  التي دائما تسقينا وريقها ناشف . فأبسط شيء ان  لا نخذلها . ونلبي  نداءها  ونشارك جميعا وندلي بأصواتنا ….
لا تستمع للهدامين والفاسدين واللصوص وسارقي أحلام الشعوب . فكر بعقلك ولا تجعل احد أي إن كان يفكر بدلا منك ..   صوتــــــك أمـــــــــــــانـــه
….

الكاتب الصحفي / رجب عبد العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: