الأربعاء 16 يناير 2019 - الساعة 10:33 ص
الرئيسية / مدارس و جامعات / رجب عبد العزيز يكتب:رسالة للرئيس”مستقبل أبناءنا(الطُلاب) في رقبتكم

رجب عبد العزيز يكتب:رسالة للرئيس”مستقبل أبناءنا(الطُلاب) في رقبتكم

باختصار: وزارة التربية والتعليم .. وزارة … محتاجة للتربية والتعليم ……
كارثة تسريب عدد من الامتحانات، وإلغاء وتأجيل 4 امتحانات لطلاب الثانوية العامة … معاناة الطلاب وذويهم مع تأجيل وتسريب الامتحانات المستمر، كارثة بكل المقاييس ..

فجأة و بدون أي مقدمات قرار بتأجيل الامتحانات ” أسبوع كامل” وزاره فاشلة ليست مسئولة أو على قدر المسئولية .. فأصبح التعليم لعبة  وخاصة لطلاب الثانوية الذين أصبحوا ضحايا لمنظومة فاشلة ووزير فاشل .

فما ذنب الطلاب  يتحملون فوق طاقتهم؟ ما ذنب أهاليهم يتحملون فشل منظومة فاشلة؟ هذه المنظومة جعلت التعليم غير مرغوب فيه .. فبدلاّ من  الاعتراف بالأخطاء ومعالجتها . يصرون بإصرار غريب على التمادي في الفشل .
فبدلاّ من التفكير السليم والرجوع للحق. يتبادلون الاتهامات فيما بينهم ثم يقررون تحطيم  ما بقى من أفعالهم المشينة ..ونعود للبداية  وتسريب الامتحانات.. كيف يتم تسريبها؟ ومن المسئول؟ولماذا لم يتم  معرفة الحقائق كاملة .. الإجابة باختصار .. لأنهم جميعا مشتركون في الجريمة ويجب محاكمة  الوزير ومن معه .
فمستقبل أولادنا ليس لعبة في أيدي من لا يفهمون ..
وأخيراّ ياوزير(موكوس) يا (فاشل) بدلاّ من التجني على طلاب الثانوية ومحاولة هدم مستقبل مصر .. عليك أن تجري امتحان إملاء لبعض المدرسين فهناك من يكتب كلمة نحن (نحنو) أفهمت آم لم تفهم لماذا يريدون هدم الثانوية العامة؟ لأن كثيرون منكم  يخطئون في ابسط قواعد الإملاء حتى هذه اللحظة ..

manar-05751770014592070089
ورسالتي إلى  رئيس الجمهورية
المستقبل في خطر .. مصر في خطر ..
وإذا أردت النهوض بمصر عليك بتغيير منظومة التعليم الفاشلة
وتغيير منظومة الصحة الفاشلة .. وتغيير  منظومة المحليات الفاشلة ..
ثلاث تحديات  تعدي بمصر لبر الأمان ..
وقبل كل هذا لابد من إقالة هذا الوزير ومعه منظومته الفاشلة كاملة ..

ورجاء .. قبل تعيين اى قيادي لابد من اختباره في ابسط قواعد (الإملاء)  ولم اقل أخطاء لغوية أو نحوية .فكُلنا نخطئ فلسنا جميعا مدرسين (نحو) ولكن هل يعقل أن يكون هناك قيادات وخاصة في التعليم تخطأ في (الإملاء)
فهناك فاشلين وحاقدين لا يريدون مستقبل لهذا البلد . يحاولون بكل الطرق هدم  كل ما هو جميل … فتفرغوا لضرب بعضهم البعض وأصبحت الفتنة والرقص أسهل طريق للوصول للكرسي . هذا ليس داخل الوزارة فقط ولكنها أصبحت عادة مميتة في كل مديريات التربية والتعليم . الكل يفكر في نفسه . منهم من يحاول بكل الطرق الحفاظ على الكرسي ولو يرقص رقص بلدي وشرقي .
ومنهم من يحاول الوصول للكرسي ولو بالدم ..
سيدي الرئيس : مستقبل أبناءنا في رقبتكم أمام الله والشعب . وتأخير القرارات الهامة يجلب كوارث كبيرة . فاضرب بيد من حديد وخلفك ظهير شعبي لا يستهان به .
الشعب ينتظر ضربات قوية ضد الفساد .. رجــب عــبــد الــعــزيــز

رجــب عــبـد الـعـزيـز
رجــب عــبـد الـعـزيـز


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: