الرئيسية / تحقيقات و ملفات / حكاية 3 نساء من نار (يقتلون أزواجهم بمساعدة العشاق) ندق ناقوس الخطر

حكاية 3 نساء من نار (يقتلون أزواجهم بمساعدة العشاق) ندق ناقوس الخطر

#الـقـلـم_الـحـر : تحقيق / رجـب عـبـد الـعـزيـز   ……..

اصبحت جرائم القتل من اجل العشق تنذر بكوارث . ولابد من دراسة هذه الحالات ووضع حلول سريعة ..
فأصبحنا نسمع عن جرائم لم نسمع عنها من قبل . وخاصة  عندما نعرف ان اعمال المتهمين صغيرة  السن .
والأسباب تتلخص في زواج بدون رضاء الفتاة او  حب مراهق قبل الزواج ….
والمثير اننا لم نسمع  من  متهمة واحدة انها طلبت الطلاق مثلا  قبل ان تفكر فى الجريمة ..
لم نسمع سوى  التخطيط الشيطاني لارتكاب جرائم بشعة لم نتعود عليها من قبل ..
نحن ندق ناقوس الخطر . لابد من دراسة هذه الحالات وما اكثرها
لابد من أهل الأزواج التفكير جيدا وعدم الضغط والزواج بالاجبار ….
ورغم ان عدد الجرائم كثيرة جدا من هذا النوع
لكننا سنختار ثلاث جرائم بشعة من هذا النوع ومنهم جريمة تمت منذ  ساعات ….

الأولى: قتلت زوجها وألقت بجثته فى الترعة . بمساعدة عشيقها بالدقهلية .

عندما تمكن ضباط مباحث مركز المنصورة من كشف لغز مقتل تاجر خردة والعثور على جثته داخل إحدى الترع، حيث تبين اتفاق زوجته مع عشيقها على التخلص منه.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية من العميد أحمد خيرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مركز شرطة المنصورة بالعثور على جثة طافية بمياه مصرف الأورمان بقرية البقلية لشخص مجهول، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص فى العقد الثالث من عمره، ويرتدى ملابسه كاملة ولا يوجد به آثار عنف.

وبالكشف عن أسماء المتغيبين توصل فريق البحث إلى أن الجثة لشخص يدعى أيمن محمد رزق عبد الموجود، 26 سنة، سائق، ومقيم قرية النسيمية التابعة لدائرة المركز، ومبلغ بغيابه بتاريخ 7 من شهر نوفمبر الجارى. وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أيمن الشرباش رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته “سناء م ن” وشهرتها “سمر”، 22 سنة، ربة منزل، و”السيد ص ال م”، وشهرته “الفرهوض”، 27 سنة، سائق، حيث كانا تجمعهما علاقة عاطفية قبل الزواج من المجنى عليه، كونها كانت تقيم بذات القرية محل إقامة الثانى قبل زواجها، وعاودت الاتصال به حتى وصل الأمر إلى التقابل معها بمنزل الزوجية لممارسة الرذيلة مستغلا عدم وجود زوجها المستمر، وفى سبيل استمرار العلاقة اتفقا فيما بينهما على التخلص من المجنى عليه.

وعقب ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفت الزوجة بأن زوجها كان متوجها لشراء كمية من الخردة، وقد أعد مبلغ 20 ألف جنيه فقامت بوضع قرص منوم داخل كوب من العصير أفقده الوعى، ثم قامت باستدعاء عشيقها وقام بخنقه بإيشارب حريمى مرتديا بيده قفازا لإخفاء بصماته حتى فارق الحياة، ثم استولى على المبلغ المالى وتسلل من المنزل فجرا حاملا جثة المجنى عليه ووضعها داخل سيارته وتوجه بها إلى مكان العثور عليه ملقيا بها بالمجرى المائى

الثانية: بعد 12 يوم زواج – قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بالشرقية

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من “ولاء. م” 21 عامًا، من محافظة المنيا، بأنه أثناء مرورها بجوار مركز شباب المجاورة 60 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، بصحبة زوجها “حمادة ع. ر” 30 عامًا، عامل بشركة أدوية، تعرضوا لهجوم على يد مجهولين حاولوا سرقتهم.

وأشارت الزوجة، في بلاغها، إلى المتهمين أقدموا على ضرب زوجها بقطعة خشب على رأسه ما أسفر عن وفاته في الحال، قبل أن يتمكنوا من سرقة مصوغاتها ويلوذوا بالفرار.

وتوصلت التحريات الجنائية إلى أن وراء الواقعة زوجة المجني عليه، والتي أقدمت على التخلص منه بعد 12 يومًا فقط من زواجهما؛ حيث اتفقت مع عشيقها المدعو “محمد.ع.ع” 25 عامًا، من المنيا، لكي تعود إليه بعد زواجها بالإكراه من المجني عليه.

واستعان عشيق المتهمة بصديقه “كريم.م.ع” 19 عامًا، من المنيا، لتنفيذ مخطط قتل الزوج، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الثلاثة وتم التحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة ….

الثالثة: بعد 3 أيام زواج تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالبحيرة …

وأخيرا مع ابشع الجرائم  . البداية عندما تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطارًا من مستشفي الدلنجات بوصول الشحات م ال 28 سنة ومقيم عزبة قابيل البحرية بإيتاى البارود مصاب بتسمم بسبب قرص غلال في العصير وتوفى بعد وصوله المستشفى.
واتهم والد المتوفي زوجة نجله بقتلة حيث أشار العريس لوالده وهو داخل سيارة الاسعاف أن أميرة س ع س 20 سنة ربة منزل عزبة الهجين التابعة لمركز الدلنجات زوجتة العروسة من قتله وأفاد المجنى عليه وهو فى سيارة الاسعاف قال: قتلتنى وحطط لى قرص غلال فى العصير لانها كانت رافضه الزواج لوجود علاقة بينها وبين المتهم صابر ف ت، وقال ان نجله قال أن زوجته مازالت بكر بعد 5 أيام زواج.
تم عرض الجثه على الطب الشرعى والذى أفاد أن سبب الوفاه سم فئران وتم عمل فريق من البحث برئاسه العميد ايهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائي والرائد اسلام قطب رئيس مباحث مركز شرطة الدلنجات والنقيب محمد الديب معاون مباحث الدلنجات .
وتم ضبط اميرة وعمرو ع ع ح 30 سنة مقيم نجع كريم التابعة لشركة الاتحاد الدلنجات وعشيقها صابر ف ت 21 سنه سائق توك توك عزبه رشيد التابعة لقرية المسين الدلنجات والذي دخل في علاقة حب معها مؤخرا وأكدوا أن لا علاقة لهم بالقتل وأن من قامت بذلك هي الزوجة .
وبعد ان اعترف المتهمين تفصيليا .
تحرر المحضر رقم  750 لسنه 2018 جنح الدلنجات وتولت النيابة التحقيق ….
وبعد ان عرضنا  ثلاثة من ابشع الجرائم التى لم نتعود عليها في مصر وخاصة فى القرى والمراكز .
ولان هذه الجرائم تم ارتكابها بالمراكز والقرى   .
فنحن ندق ناقوس الخطر . لدراسة  معدل هذه الجرائم ووضع حلول للحد من ارتكابها …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: