الرئيسية / هنــــــــــا الفيـــــــوم / جامعة الفيوم تعلن استعدادها لبدء الفصل الدراسي الثاني
الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل

جامعة الفيوم تعلن استعدادها لبدء الفصل الدراسي الثاني

    #الـقـلـم_الـحـر : رحيل: انتظام المحاضرات من اليوم الأول.

أنهت جامع الفيوم، استعدادها لاستقبال طلابها بمختلف كليات الجامعة لبدء الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2018-2019، بعد انقضاء أجازة منتصف العام.

وأكد الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بعمل رئيس الجامعة، أن الجامعة جاهزة لانطلاق الفصل الدراسي الثاني. كما أكد على الكليات، إعلان الجداول الدراسية وانتظام المحاضرات وتجهيز القاعات الدراسية والمعامل من اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني، وقيام كل الكليات بإعداد برامج للأنشطة الطلابية وإعلانها للطلاب. كما وجه بسرعة إنهاء أعمال الكنترول وإعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول.

كما وجه “رحيل” ، التهنئة لأبناء جامعة الفيوم الفائزين في مسابقات أسبوع شباب الجامعات المصرية الثاني عشر والذي أقيم بجامعة كفر الشيخ، كما وجه سيادته الشكر للإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة على ما بذلوه من جهد ساهم على ظهور جامعة الفيوم بمظهر مشرف خلال فعاليات اسبوع شباب الجامعات.

كما أثنى ” رحيل ” على نتائج القافلة الطبية بقرية “دسيا” والتي نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع كلية الطب والمستشفيات الجامعية بجامعة الفيوم ومؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع والمجتمع الأهلي بالمحافظة، وأكد سيادته على التزام الجامعة باستمرار تلك القوافل من أجل خدمة وتنمية المجتمع المحلي بالتعاون مع ديوان عام محافظة الفيوم.

وأضاف رحيل، أن الجامعة مستمرة في دعم البحث العلمي من أجل الاستمرار في تحسين مركز الجامعة في التصنيف الدولي من عام لآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: