الرئيسية / هنــــــــــا الفيـــــــوم / جامعة الفيوم .. تحتفل بعيد العلم وتكرم العلماء الفائزين بالجائزة التقديرية و الأوائل

جامعة الفيوم .. تحتفل بعيد العلم وتكرم العلماء الفائزين بالجائزة التقديرية و الأوائل

#الـقـلـم_الـحـر  : الفيوم / محمد الفل و جمال قطب

كرمت، جامعة الفيوم، فى احتفالها بعيد العلم الحادي عشر، العلماء الفائزين بجائزة الجامعة التقديرية، و الأوائل ، و أعضاء هيئة التدريس، فى أحتفال كبير .

كانت الجامعة، قد أعلنت فوز الدكتور عبد الحليم مشرف الاستاذ بكلية الزراعة، بالجائزة التقديرية، والدكتور مصطفى راضي الاستاذ بكلية الزراعة بجائزة التفوق فى البحث العلمى ، وجائزة الجامعة للتفوق في خدمة المجتمع وتنمية البيئة للدكتور شعبان محمد محمود الاستاذ المساعد بكلية الاثار، كما منحت الجامعة جائزة التميز في  استيفاء متطلبات التصنيفات الدولية للجامعة من الذين ساهموا في ادراج اسم الجامعة في التصنيفات الدولية، للدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، و الدكتور كمال غلاب وكيل معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل، وكرم الاحتفال اوائل الخريجين .
حضر حفل التكريم، الدكتور جلال سعيد محافظ الفيوم وزير النقل الأسبق و الدكتور عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس الجامعة الأسبق والدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و الدكتور خالد عطالله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، واعضاء مجلس الجامعة و أقارب المكرمين و أسرهم.
أكد، الدكتور أشرف رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم،  أن الاحتفال بعيد العلم تقليد اكاديمي هام تحرص إدارة الجامعة على تنظيمه سنوياً بهدف تكريم أبنائها النابغين في مختلف مجالات البحث ، لحثهم الجميع على التفوق و المتميز و توفير مناخ المنافسة بين الأعضاء و الطلاب.

و أشار، اللواء عصام سعد محافظ الفيوم،  أن جامعة الفيوم من الجامعات المميزة التي تلعب دورا هاماً في خدمة المجتمع  المحلي في كافة المجالات، وأن تكريم المتميزين من الأساتذة والطلاب لفته طيبه تعمل علي إثراء روح العمل والتقدم .
هذا و قد تبرع، الدكتور عبد الحليم مشرف الفائز بالجائزة التقديرية،  بالقيمة المالية للجائزة لصالح صندوق براءة الاختراع لدعم صغار الباحثين ومساعدتهم على الابتكار والتميز..وفي نهاية الاحتفال تم تكريم السادة اعضاء هيئة التدريس الفائزين بالمشروعات البحثية  واوائل خريجي الكليات على مستوى الجامعة و الطلاب المتميزين في الانشطة الطلابية بالاضافة الى تكريم المنظمين للاحتفالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: