الرئيسية / حوادث و قضايا / تفاصيل مقتل(زوج) على يد زوجتة(17سنة)وعشيقها(18سنة)

تفاصيل مقتل(زوج) على يد زوجتة(17سنة)وعشيقها(18سنة)

#الـقـلـم_الـحـر: شيرين عبد الحميد / خالد بوشي ……….

البداية عندما تلقى مدير أمن الجيزة، بلاغا من بعض المواطنين يفيد بالعثور على جثة  بمركز أطفيح بها جرح ذبحى بالرقبة وطعنات متفرقة بالجسم.   وتبين إن الجثة لـ “مختار.م.ع”، فلاح (عريس جديد)
ووبتشكيل فريق بحث  تمكن رجال المباحث من فك لغز الجريمة . وتوصلت التحريات، أن مرتكبى الجريمة “بسام. م. ش”، 18 سنة مبيض محارة، و “عزة. ر. م”، 17 سنة، ربة منزل، زوجة المجنى عليه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما بما اسفرت عنه التحريات . اعترفوا تفصيليا بجريمتهم . فتمت احالتهم للنيابة .
 وكشفت تحقيقات نيابة الأحداث برئاسة المستشار محمد أشرف، أن المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة، لوجود علاقة عاطفية بينهما منذ 3 سنوات استمرت عقب زواج الثانية من المجنى عليه، حيث حاولا أكثر من مرة التخلص منه عن طريق وضع أقراص سامة له أو دس السم بالطعام إلا أنهما فشلا في ذلك.
 وأشارت تحقيقات النيابة، إلى أن المتهمة اتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها بعد 25 يوما من الزواج، حيث أعدا خطة بأن ذهب المتهم إلى مسكن المجنى عليه ومكث معه فترة من الزمن إلى أن أعدت له المتهمة أداة التخلص منه “سكين”، فأخذها منها فى خلسة، واصطنع نزاعا وهميا اتخذه حيلة لإجبار المجنى عليه للخروج برفقته من المسكن، حتى وصلا إلى مكان خال من الناس، وسدد عدة طعنات نافذة له بأماكن متفرقة من جسده، لقى مصرعه على إثرها. فتمت إحالتهما للمحاكمة العاجلة . التى قضت بالسجن 15 عاما للمتهمان .
 وأيدت محكمة مستأنف جنايات الطفل بالجيزة، برئاسة المستشار على أبو كريشة، حكم أول درجة
بالسجن 15 عاما …………… وبذلك يقضى العاشقان أجمل سنوات عمرهم خلف الأسوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: