الرئيسية / هنــــــــــا الفيـــــــوم / تفاصيل القرار رقم(146)لتحديد تعريفة النقل والمواصلات الجديدة بالفيوم(والمحافظ يتوعد)

تفاصيل القرار رقم(146)لتحديد تعريفة النقل والمواصلات الجديدة بالفيوم(والمحافظ يتوعد)

 #القلم_الحر : رجب عبد العزيز ..
شدد محافظ الفيوم  وتوعد المخالفين للقرار . على أنه لن يتم التهاون مع المتلاعبين بالتعريفة المقررة، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حتى لا يؤدى ذلك إلى زيادة الأعباء على كاهل المواطنين
جاء ذلك بعد إقرار زيادة أسعار الوقود، عقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم إجتماعاً، حضره اللواء عبدالقادر النوري سكرتير عام المحافظة، والمهندس حسن صفوت موافي السكرتير العام المساعد، ووكيل إدارة المرور، ورئيس مباحث المرور، ومدير إدارة المواقف، ورئيس مباحث التموين، ونائب المستشار العسكري للمحافظة،
 وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية، وبناءً علي الاجتماع أصدر محافظ الفيوم قرار بشأن سعر أسطوانات البوتاجاز الخاصة بالاستهلاك المنزلى سعة 12,5 ك يحدد سعر بيعها للمستهلك من المستودع بمبلغ 65 جنيه ومبلغ 70 جنيه سعر البيع للتوصيل للقري والنجوع والوحدات المحلية، وبالنسبة لاسطوانات البوتاجاز الخاصة بالاستهلاك التجاري سعة 25 ك يحدد سعر البيع للمستهلك من المستودع بمبلغ 130 جنيه ومبلغ 140 جنيه للتوصيل للمنشآت التجارية.

كما أصدر محافظ الفيوم القرار رقم 146 لسنة 2019 لتحديد تعريفة أجرة نقل الركاب للفرد الواحد من محافظة الفيوم إلى المحافظات المجاورة والخطوط الداخلية للمحافظة، وذلك على النحو التالى .

وبعد إقرار التعريفة الجديدة للمواصلات، قام محافظ الفيوم، بجولة ميدانية للمرور على عدد من محطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة للوقوف على مدى انتظام العمل بها والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة المقررة.

وأكد المحافظ علي مدير إدارة المواقف بضرورة التنسيق مع رئيس مباحث المرور، لتكثيف الحملات المرورية على مواقف سيارات الأجرة بجميع قرى ومراكز المحافظة، للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة والتزام السائقين بخطوط السير وعدد الركاب.
وشدد محافظ الفيوم  وتوعد المخالفين للقرار . على أنه لن يتم التهاون مع المتلاعبين بالتعريفة المقررة، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حتى لا يؤدى ذلك إلى زيادة الأعباء على كاهل المواطنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: