الرئيسية / اخبار وحوارات / بعد لقاءة بالرئيس:سلطان(البهرة)بالهند:يهدي(تحيا مصر) 10 ملايين جنيه

بعد لقاءة بالرئيس:سلطان(البهرة)بالهند:يهدي(تحيا مصر) 10 ملايين جنيه

حب مصر له طعم خاص عند غير المصريين . والمصريين لديهم مبدأ راسخ . يعشقون من يحبهم  . وليس حبا بحب ولكن حب لدرجة العشق . هكذا نحن المصريين نحترم من يحترمنا ونعشق من يحبنا … أما الباغي فيلقى مصيرة كما علمنا التاريخ …  ومن هذا المنطلق ..
استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم،الثلاثاء .  السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهرة بالهند، يرافقه شقيقه الأمير قائد جوهر عزالدين، ونجلاه الأميران جعفر الصادق، وحسن سيف الدين، ومحمد حسن علي مستشار سلطان البهرة، ومفضل حسن، ممثل سلطان البهرة بالقاهرة.

720161915159215p-(6)

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس رحب بسلطان البهرة، مشيدا بالجهود التي تبذلها طائفة البهرة لترميم المساجد الأثرية في مصر.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن سلطان البهرة أشاد بما حققته مصر من نجاح وتقدم على صعيد تحقيق الأمن والاستقرار خلال العامين الماضيين، مشيدا بما تتمتع به مصر من حرية دينية تتيح ممارسة الشعائر بحرية تامة، وتكفل للجميع مناخا مستقرا، كما قدم 10 ملايين جنيه لدعم صندوق تحيا مصر.

وأكد السلطان مفضل سيف الدين، اهتمام طائفة البهرة بالعمل والاستثمار في مصر، معربا عن أمنياته لمصر بكل التوفيق في المضي قدما لتنفيذ المشروعات الاقتصادية الوطنية الكبرى، ومشيدا بما حققته مؤخرا في مجال النهوض بقطاع البنية التحتية، وتحسين خدمة الكهرباء وإنشاء الطرق والكباري.

ولفت سلطان البهرة، إلى العديد من الجهود التي تبذلها الطائفة في مصر في مجال ترميم المساجد الأثرية، ومن بينها جامع الحاكم بأمر الله والجامع الأقمر وجامع الجيوشي ومسجد اللؤلؤة، إضافة إلى الاهتمام الذي توليه الطائفة لصيانة مساجد آل البيت في مصر، فضلا عن الأعمال الخيرية التي تنفذها الطائفة في مصر مثل بناء المدارس، وعرض سلطان البهرة مساهمة الطائفة في جهود تطوير العشوائيات في الهند……………………………
شكرا يا مولانا السلطان …………. رجـــب عــبــد الــعزيــز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: