الرئيسية / اخبار وحوارات / بالفيديو والصور:نكشف حقيقة زواج كويتي من 4 فتيات في ليلة واحدة

بالفيديو والصور:نكشف حقيقة زواج كويتي من 4 فتيات في ليلة واحدة

انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج شاب كويتي في الـ 28 من عمره من 4 فتيات في ليلة واحدة. وهناك كعادة رواد الفيس بوك خاصة  يقومون بمشاركة الأخبار أو الصور دون التأكد من صحتها . فتصبح الإشاعة من وجهة نظرهم عادة والكذب حقيقة ..
ولأننا دائما نبحث عن الحقيقة دون غيرها تواصلنا مع  بعض الزملاء والأصدقاء من دولة الكويت الشقيقة وطلبنا منهم صحة التأكد من هذه الصور والخبر الذي أصبح في كل مكان بالفيس بوك . واليكم الحقيقة كاملة ..

تبين أن الزوج  والذي يدعى( أمين) ومتزوج من سيدة تدعى (خلود ) وهي طبيبة، كانا يحضران حفلا تحت اسم “العروسة”،  حفل خاص بموديلات العرائس، والتقط هو وزوجته صورة مع 3 فتيات حاضرين للحفل بملابس العروس كنوع من الدعاية للحفل.

في غضون ذلك، انتشرت صور الحفل وفيديو دعاية للحفل  بشكل كبير ليطلق النشطاء على الكويتي “شهريار العرب” الذي تزوج 4 فتيات في ليلة واحدة انتقاما لرجولته من طليقته التي اعتقدت أنه لا يستطيع الزواج من امرأة أخرى بعدها. . وراح كُلا يغنى على ليلاه بطريقته . ومنهم من ضرب في دولة الكويت الشقيقة متعمدا بحقد أعمى ليجعل كل من يقرأ الخبر  يحقد على الكويت وليس على العريس المزعوم ..وحقيقة الصور والفيديو  . هو دعاية وإعلان لتجهيزات العرائس، وبالنسبة للشاب فإن زوجته الحقيقية هي من تقف خلفه في الصورة الأولى ..
كلمة أخيرة للذين ينقلون ويتناقلون الأخبار والصور المفبركة .. مكسوفين أو محروجين أو خجلانين أو  مفيش دم خالص .. رجــب عــبــد الـعـزيـز

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: