الرئيسية / اخبار وحوارات / بالصور والتفاصيل:حبس جميع المتهمين في واقعة(زفة زوج بقميص نوم

بالصور والتفاصيل:حبس جميع المتهمين في واقعة(زفة زوج بقميص نوم

القلم الحر … الفيوم – نور محمد الفل ……….
قررت نيابة أبشواي بالفيوم حبس جميع المتهمين أربعة أيام علي ذمة التحقيق في واقعة تجريس زوج نشر صورا فاضحة لزوجته بالفيوم علي مواقع التواصل الاجتماعي وهم الزوج ووالد زوجته وشقيقيها وعمها الذين قاموا باستدراج الزوج وتجريده من ملابسه وإلباسه ملابس نسائية تخص زوجته وطافوا به شوارع القرية وصوروا مقاطع فيديو له أثناء ذلك ونشروها علي مواقع التواصل الاجتماعي .
كان اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق بتحرير المحضر  1560 لسنة 2016 م إداري مركز شرطة يوسف الصديق بوقوع مشاجرة بين الزوج وأهل زوجته. 
تبين من تحريات النقيب محمد خضر رئيس مباحث المركز بإشراف العقيد محمد صابر مفتش المباحث أن المشاجرة وقعت إثر خلافات زوجية لقيام الأول بتصوير زوجته في أوضاع مخلة ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، منذ عدة أيام ، وتعدى والد وأشقاء زوجته عليه وتجريده من ملابسه وإرغامه على ارتداء ملابس نسائية وطافوا به شوارع قرية الخواجات.
ضبطت المباحث الزوج المتهم ووالد وعم الزوجة وشقيقيها وقررت النيابة حبس كل منهم أربعة أيام علي ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد في الميعاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: