الأربعاء 16 يناير 2019 - الساعة 10:21 ص
الرئيسية / حوادث و قضايا / بالصور والأسماء:القبض على أكبر شبكة دعارة بـ دمياط (كوارث النت)

بالصور والأسماء:القبض على أكبر شبكة دعارة بـ دمياط (كوارث النت)

لازلنا نفتح ملفات الاستقطاب الجنسي والابتزاز ولن نترك هذه العصابات التي كونت فيما بينهم تشكيلا عصابيا للاستقطاب الجنسي عبر شبكات التواصل الاجتماعي ..ولازلنا نحذر وسنحذر من التعامل مع أشخاص غير معروفين لكم على ارض الواقع .. فكوارث النت أصبحت خطر يهدد البيوت المصرية والعربية . لان هذه العصابات أصبحت دولية ومتواجدة في كل مكان في العالم . والاستقطاب والابتزاز ليس للفتيات والسيدات فقط ولكنه يتم أيضا للشباب والرجال . وأذكركم بما حدث مع مهندس دمنهور عندما تم تصويره ثم ابتزازه بطلب مبلغ مالي أو نشر صورة على شبكة النت . وحدث هذا مع كثيرون. منهم من تجرا وابلغ الشرطة ومنهم من ارتضى بالابتزاز .. واليوم مع قضية جديدة بدأت فصولها من على شبكة النت وانتهت في قسم الشرطة ..
فقد  ألقت مباحث الآداب بدمياط بالاشتراك مع مباحث رأس البر، القبض على أكبر شبكة دعارة بالمحافظة، وذلك بعد استصدار إذن من النيابة العامة.

22232425دمياط 1
وقال مصدر أمني لـ” القلم الحر”، إنه تم القبض على “هناء. ت. ض”، 51 عامًا، أكبر قوادة بالمحافظة مسجلة سرقات عامة ودعارة، وذلك بمشاركة زوجها الهارب “محمود. م. ا”، 56 عامًا، عاطل مقيم بذات العنوان مسجل خطر سرقات….
وأضاف المصدر، أنه تم ضبط “هاجر. ح 22 عامًا، وفرح. م 23 عامًا، وفايزة. م 30 عامًا، ومحمد. أ 30 عامًا”، لافتًا إلى ضبط المتهمين متلبسين أثناء ممارستهم الرذيلة وبحوزتهم مبلغ مالي 5 آلاف جنيه وأقراص ترامادول ومنشطات جنسية وكمية من العازل الطبي و6 هواتف محمولة.
واعترفت المتهمة أمام ضباط المباحث، بتحويل شقتها بمدينة رأس البر لوكر لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مادية، وإرسال الساقطات لراغبي المتعة الحرام لمنازلهم حسب الطلب. وإنها تستخدم شبكة النت ومواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب الفتيات  وراغبى المتعة المحرمة .. وبعد اعتراف المتهمين تفصيلياّ .. تحرر المحضر رقم 1442 جنح قسم رأس البر لسنة 2016،  وإحالتهم للنيابة  والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات ……………
رجــب عــبــد الــعــزيــز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: