الرئيسية / اخبار وحوارات / بالصور:تفاصيل مثيرة من داخل النيابة(واقعة زفة شاب بقميص نوم )

بالصور:تفاصيل مثيرة من داخل النيابة(واقعة زفة شاب بقميص نوم )

باشرت نيابة ابشواى بالفيوم التحقيق فى واقعة تجريس زوج ، ألبسه أصهاره قميص نوم حريمي وطافوا به في شوارع قرية الخواجات بمركز يوسف الصديق لقيامه بنشر صور وفيديو فاضح لزوجته علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الخلافات الزوجية وطلبها الطلاق .
باشر وكيل النيابة أحمد عوض بإشراف مدير النيابة روميل شحاتة التحقيق حيث استمع إلى أقوال المتهمين ، وجهت النيابة للمتهمين من أسرة الزوجة تهم التعدي على الزوج واستدراجه واختطافه والتعدي عليه بالضرب وإجباره على ارتداء قميص نوم حريمي لإذلاله والتشهير به ، كما وجهت النيابة للزوج تهمة تركيب صور جنسية مسيئة لزوجته للتشهير بها لطلبها الطلاق وقيامه بنشرها عبر صفحات التواصل الاجتماعي .
أنكر الزوج في التحقيقات الاتهامات بقيامه بتصوير زوجته عارية ونشر صورها على صفحات التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” ، وأرجع سبب الخلاف والاعتداء عليه إلى أنه حاول ضرب والد زوجته لرفضه إعادتها إلي منزل الزوجية وقاموا باستدراجه عن طريق اتصال تليفوني من الزوجة ، وعندما وصل إلى قريتهم أجبروه على خلع ملابسه وارتداء قميص النوم الحريمي وطافوا به شوارع القرية ، فيما قال والد الزوجة وعمها إن المجني عليه صور زوجته عارية ونشرها على “الفيس بوك”، واتهمها بالزنا مما أساء لسمعة العائلة فقرروا الانتقام منه.
كانت  نيابة أبشواي قررت ضبط وإحضار شقيقي الزوجة بعد أن كشفت التحقيقات تورطهما في الفيديو المنشور على شبكات التواصل الاجتماعي والمحرز ضمن مستندات المحضر 1560 إداري مركز يوسف الصديق بشأن الواقعة .
وقد تمكنت قوة من قسم شرطة يوسف الصديق يقودها العقيد محمد صابر مفتش مباحث يوسف الصديق والرائد محمد خضر رئيس المباحث من القبض علي الشقيقين “إسلام. م. ع” و”إيهاب.م .ع” مساء السبت أثناء وقوفهما أمام النيابة في انتظار والدهما وعمهما اللذين  كان قد ألقى القبض عليهما صباح السبت ، كما قررت النيابة حجز ( الزوج ) عماد.ى.ل 35 سنة عاطل ، ووالد الزوجة موسى.ع.م 56 سنة موظف وشقيقه طلعت.ع.م 52 سنة شيخ بلد ، وطلبت تحريات المباحث لتحديد دور كل متهم فى الواقعة ، كما طلبت النيابة تحريات المباحث بخصوص الأقراص المخدرة المضبوطة بحوزة الزوج وبيان إذا ما كانت تخصه من عدمه ، كما قررت حجز الشقيقين لحين وصول تحريات المباحث ، وقامت النيابة بتحريز الأدلة التي قدمها الشقيقان وهي أربعة هواتف محمولة عليها رسائل من تليفون الزوج إلى أهالي الزوجة وبعض الجيران وزملاء والدها في العمل تحمل عبارات مسيئة لها وأنها سيئة السمعة وعلى علاقات غير شرعية مع البعض ، وكشفت  تحقيقات النيابة أن الصور التي ظهرت على الهواتف المحمولة هي فقط أجساد مقطوعة الرأس ولم يستدل عليها بأنها الزوجة على وجه اليقين .
ترجع أحداث الواقعة عندما رفع زوج من قرية شعلان  بمركز يوسف الصديق منذ قرابة شهر صورا لزوجته عارية على شبكات التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” بعدما طلبت منه الطلاق وتحرر بالواقعة المحضر رقم 1560 إداري مركز يوسف الصديق .
في سياق آخر يبذل عدد من أعضاء مجلس النواب بالفيوم ومنطقة أبشواي ويوسف الصديق جهودهم لاحتواء الواقعة ومنع تصاعد الأحداث بين العائلتين والصلح بينهما وعقد جلسة عرفية للحل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: