الرئيسية / تحقيقات و ملفات / بالتفاصيل والصور : فضائح أيمن نور بـ كلب (موزه) وحضن ضد الإنقلاب

بالتفاصيل والصور : فضائح أيمن نور بـ كلب (موزه) وحضن ضد الإنقلاب

#الـقـلـم_الـحـر: رجـب عـبـد الـعـزيـز ………….

فجأة انقلب الحال  واصبح  ايمن نور . رجل قطرائيل وتركيا حديث الناس وخلافات مع قناة الشرق التى احتضنته ليهاجم بلده مصر  ..
سخر رواد موقع التدوينات الشهير “تويتر” من الصور المسربة للإخواني الهارب في تركيا أيمن نور، والتي شملت صورا له مع إحدى الفتيات، وأخرى أثناء شرب الخمور ، والرفاهية مثل تربية الكلاب.

548f2558b88373d4a.jpg

ونشر أحد رواد “تويتر” يدعى سيف محمد صورة لأيمن نور في تدوينة له: ده ايمن نور كلب ابن موزه وقطر شوفو معارضين السيسي ياتجار السبوبه ياشوية عرر.

42728e866a51a28c5.jpg

وقال آخر: المناضل الثوري #أيمن_نور المحامي والمرشح الرئاسي السابق في#مصر محروم من الحنان في بلده، ومن حرية التعبير التي يتمتع بها السيد #حمدين_صباحي الذي يسب الرئيس ليل نهار فهرب ل #تركيا ليستمتع بأموال #قناة_الشرق المملوكه ل#توكل_كرمان فيلعب بها القمار ويلاعب الكلاب وينال الحنان.!

263fe3f69773ab1f3.jpg

وأضاف “عنتيل النشطاء”: أيمن نور طلع بتاع كلاب، العاملين بقناه الشرق بعد ما اختلفوا مع ايمن نور خلاص أخدوا قرار بفضحه وديه صوره لحضن ضد الانقلاب .. ما تيجي ورا المطار ونجيب ثوار.. شكرا للعاملين بقناه الشرق.

15da1bf4c60df5a25.jpg

وقال “ابراهيم الشتيوي”: #متعرفش مين دا اقولك دا #ايمن_نور .. طيب هو ليه نايم كدا بيسخن عشان عنده ليلة خميس في تركيا.. #متعرفش مين يصرف عليه؟ .. تصرف عليه الست موزة سيلكون .. ومعاه شوية فلوس لطشهم من بعض الطراطير اعرف طرطور منهم .

7.jpg

وتنوعت التعليقات الأخرى بين : “آه يا العوبان” ، “ايمن نور بيقاوم الانقلاب وطلع بتاع كلاب”.

بداية الأزمة والفضائح ..

كانت البداية عندما اشتعلت أزمة قناة الشرق الاخوانية التي يرأسها أيمن نور بعد البيان الأخير والاتهامات الخطيرة التى كشفها عدد كبير من العاملين بالقناة وأكدوا فيها استيلاء أيمن نور على أموال القناة وعدم الحصول على مرتباتهم لشهور طويلة فضلا عن ترويج الشائعات والأكاذيب لصالح أفراد وقوى خارجية مع التنظيم الدولي للأخوان، وأكد العاملون بالقناة على مواقع التواصل الاجتماعي أن ايمن نور تفرغ لملذاته الخاصة والانفاق ببذخ على سهراته في كبرى الفنادق بتركيا في الوقت الذي تركنا فيه بلا مرتبات لدرجة وصلت بنا الى البحث عن الاكل والشرب.

واصدر العاملون بالقناة بيانا جاء نصه كالتالي:

بعد محاولات عديدة من إدارة قناة الشرق وعلى راسها أيمن نور مع بداية ظهور الأزمة المالية في القناة مرورا من اتخاذ إدارة القناة قرارات تصفية بحق الشباب العاملين بالقناة وتدخلات معتز مطر الذي لم يهتم بحقوقنا الضائعة وتواطؤ علينا لمصلحته والتى أدت إلى أن غالبيتنا أصبحوا غير قادرين على تحمل التكلفة المعيشية من طعام وشراب ومسكن التى تعد أبسط حقوقنا الانسانية استغلالا لظروفنا حيث أن أغلبنا إما مطلوبين على ذمة قضايا أو هاربين من مصر وهو يعي ذلك تماما لذلك نوضح نحن العاملين بالقناة الآتي:
أولا رفضا التام للسياسات السابقة للقناة وادارة ايمن نور التى اهدرت حقوقنا بسبب عدم صونه للامانة وعدم قدرته على الحفاظ على الاموال التى يتم تمويل القناة بها.
ثانيا: استغلال أيمن نور لأموال القناة ورواتبنا المستحقة التى لم نحصل عليها بسبب صرفه لها على ملذاته سواء لاستقطاب ساقطات وممارسة اعمال غير اخلاقية أو على الخمور التى اعتاد على شربها بشكل مكثف او على رفاهيته مثل تربية الكلام في حين أن اغلبنا يكاد لا يجد قوت يومه.
ثالثا: استخدام التمويل الخاص بالقناة الذي يتم اعطاؤنا منه رواتبنا في لعب القمار والذي تم خسارته بالكامل مما ترتب عليه اغلاق القناة لحيث اشعار اخر واصبحنا بلا عمل وبلا مأوى مع وعود مزيفة بعودة القناة قريبا.
رابعا: نرفض تماما اي اتهامات تم توجيهها لنا من خلال ايمن نور او ادارة القناة اننا مأجورون. ونؤكد ثباتنا على موقفنا ورفضنا لسياسات القناة والقادمين عليها لذلك وجب توضيح ذلك للرأي العام، لا سيما واننا اخترنا الا ندفن رؤسنا في الرمال ولكننا اخترنا الحقيقة

a629ed1a-ef66-47f2-a9e3-1ef142e32835.jpg

6a38a8d8cbffcd490.jpg

تعليق واحد

  1. واحد قاعد مسترخي في بيته بيلعب مع قطته ولا كلبه، إيه المشكلة، وبعدين هي فين الخمور دي، أما عن صورة البنت فأنا مش شايف أي إعتراض من البنت اللي بتصور ولا هو أي نفسنة والسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: