الأربعاء 16 يناير 2019 - الساعة 10:04 ص
الرئيسية / اخبار وحوارات / بالتفاصيل والصور: زفة لــ شاب بقميص نوم نشر صورا فاضحة لزوجته

بالتفاصيل والصور: زفة لــ شاب بقميص نوم نشر صورا فاضحة لزوجته

يا مثبت العقل والدين
تجريس شاب نشر صورا فاضحة لزوجته بالفيوم
ألبسه أهلها قميص نوم وطافوا به شوارع القرية
سادت حالة من الاستياء وسيطر الغضب على أهالى قريتي شعلان والخواجات بمركز يوسف الصديق بالفيوم ، قام موظف بجهاز البيئة واثنان من أقاربه بإجبار زوج ابنة الأول على ارتداء ملابس حريمى ( قميص نوم ) وطافوا به شوارع القرية انتقاما منه لنشره فيديو فاضح ومسيئ لزوجته علي شبكة التواصل الاجتماعي ، استغل المتهمون انشغال أهالى القرية فى صلاة التهجد وقاموا بفعلتهم ردا علي جريمة الزوج الأخلاقية في خروج تام عن تعاليم الدين والقانون والأخلاق والنخوة
تجريس شاب نشر صورا فاضحة لزوجته  بالفيوم 2تجريس شاب نشر صورا فاضحة لزوجته  بالفيوم
تلقي اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق بقيام موظف بتحرير محضر يتهم فيه زوج ابنته ويدعى عماد . ي . ل  35 سنة عامل بالتعدى عليها بالضرب وحيازته بعض الممنوعات وقام بتسليمه لمركز الشرطة .
كشفت معلومات ضباط المباحث أن خلافا نشب بين المبلغ وزوج ابنته عقب انتشار أخبار قيام الزوج الشاب ببث فيديو فاضح ومسيئ لزوجته ( ابنة الشاكى ) الأمر الذى جعل والدها يستعين بابنته التي كانت قد لجأت لمنزل والدها لاستدراج زوجها بدعوي التصالح ، أجبره الأب بمساعدة كل من شقيقه طلعت 53 سنة شيخ بلد وصيام 32 سنة سائق بالتعدي علي الزوج بالضرب وأجبروه على ارتداء ملابس حريمى للتنكيل به وطافوا به شوارع القرية قبل أن يسلموه لمركز الشرطة.
تمكن الرائد محمد خضر رئيس مباحث مركز يوسف الصديق من ضبط جميع الأطراف ،
وتحرير محضر بهذه الوقائع ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: