الرئيسية / تحقيقات و ملفات / بالتفاصيل: الصدفة تكشف(طبيب)يمارس الجنس داخل عيادته وضبط أكثر من 50 مقطع جنسي

بالتفاصيل: الصدفة تكشف(طبيب)يمارس الجنس داخل عيادته وضبط أكثر من 50 مقطع جنسي

#الـقـلـم_الـحـر : تحقيق / رجب عبد العزيز  ……

لم تكن الحادثة الأولى ولن تكون الأخيرة . رغم إن مهنة الطب من أسمى المهن لكن هناك  دائما قله  تعكر صفو هذه المهنة الجديرة بالاحترام ..
وأكيد لا احد ينسى بعض الأطباء الذين قاموا بتصوير  المرضى  من النساء  ومنهم من أقام علاقات محرمة  معهم وقاموا بتصويرهم.  وخاصة مثل طبيب الأسنان المشهور .. وكما في مهنة الطب شوائب ففي كل المهن توجد شوائب ولذلك مرفوض  التعميم …
وقضيتنا اليوم مع طبيب ليس اسم على مسمى .. يدعى (محمد) ومن قراءة أوراق القضية يتضح من الوهلة الأولى انه مريض نفسي وليس زير نساء أو ما يشابه ذلك .. فهذا الطبيب الوغد تخصصه (مسالك بولية) وعندما كان يقوم بالكشف على النساء . يتحرش بهم . وإذا أحس بأن المريضة تتجاوب معه . يزداد في تحرشه حتى  يصل التحرش على ممارسة جنسية كاملة ..
وكان يقوم بتصوير المرضى بكاميرا مثبتة بدقه بسرير الكشف .. وأيضا كان يقوم بتصوير الممارسات الجنسية الكاملة ..
وكان ممكن أن لا يتم كشفه ولكن أصحاب الأقنعة لابد وان يوما يكتشفون ولو عن طريق الصدفة ..
وبالصدفة وحدها تم كشف هذا الوغد المريض نفسيا …
البداية كانت عقب قيام  سيدة  تدعى مني . م بالتوجه لتوقيع الكشف الطبي عليها بعيادة الطبيب محمد . أ 46 سنة  طبيب مسالك بولية شهير وأستاذ مساعد بجامعة طب المنصورة وعقب قيامه بالكشف الطبي عليها فوجئت بقيامه بالتحرش بها . وكانت (منى) مريضة ذكية) تمالكت أعصابها ونظرت يمينا وشملا . وكان لديها حس التوقع .  ولفت انتباهها كاميرا دقيقة مثبتة بسرير الكشف متصلة بكمبيوتر الطبيب .

وفور انتهاء الدكتور من الكشف وشعوره بأن مني كشفته .. قامت (منى) بالاتصال بزوجها الذي حضر للعيادة  وتشاجر مع الطبيب  وفضحه أمام الجميع . ثم ذهب إلى مركز شرطة أجا  . وأمام المقدم محمد فوزي زيدان حرر المحضر رقم 4273 لسنة 2018 إداري أجا ضد الطبيب يتهمه فيه بانتهاك حرمة مرضاه بتصوير زوجته دون علمها.

وبإخطار اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية وجه الضباط بسرعة الانتقال لعيادة الطبيب محل البلاغ  .. وذهبت قوة من قسم الشرطة ومديرية الأمن إلى  عيادة الطبيب .  وكانت البداية هي مراجعة أوراق العيادة .  تبين أنها مرخصة وبفحص العيادة وتفتيشها . كانت المفاجأة أمام رجال الشرطة .  تم العثور علي الكاميرا، ثم قام العميد محمد شرباش مدير الإدارة العامة للمباحث بالتحفظ على الكمبيوتر، وبفحصه تبين أنه يحوى على أكثر من 30  مقطع فيديو لعدد من السيدات المترددات على العيادة أثناء الكشف الطبي،  ومثلهم  فيديوهات أخرى جنسية أثناء قيام الطبيب بممارسة الرذيلة داخل العيادة مع سيدات جاري تحديدهن بمعرفة أجهزة الأمن .

وبمواجهة الطبيب بالتحريات والكاميرا المثبتة انهار واعترف أنه يعاني منذ فترة من كبت جنسي واعتاد تصوير مرضاه دون علمهم وممارسة الرذيلة مع بعض السيدات بموافقتهن وقام بتصويرهن أثناء ممارسة الرذيلة دون علمهن بالتصوير .
وبعد اعتراف الطبيب المتهم تمت إحالته إلى نيابة أجا التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ..
وعلمت القلم الحر . إن الفيديوهات المضبوطة كان يوجد فيها مقاطع جنسية بممارسات جنسية كاملة داخل العيادة .
وإن  من ضمن  الفيديوهات المضبوطة . نساء كانوا يمارسون الجنس مع الطبيب برغبتهم  . وآخرون  كان يتم التحرش بهم وتصويرهم دون علمهم ..
وستشهد  محافظة الدقهلية في الساعات القليلة الماضية عدة مفاجآت مثيرة بسبب هذه القضية ..

تعليق واحد

  1. نعيمة المديوني

    لا حول ولا قوة الا بالله…خرّبت كل القيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: