الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - الساعة 9:51 ص
الرئيسية / ريـاضة / بالتفاصيل : الأهلي يفوز على الترسانة 3/2 في مباراة مثيرة (الأهلي بمن حضر)
الاهلى

بالتفاصيل : الأهلي يفوز على الترسانة 3/2 في مباراة مثيرة (الأهلي بمن حضر)

#الـقـلـم_الـحـر :  أداء رائع من الترسانة ويستحق الاحترام .لكن الكبير كبير . والأهلي بمن حضر .
حقق فريق النادى الأهلى لكرة القدم فوزا صعبا على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جرت بينهما على ستاد السلام ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر ليصعد الى دور الـ 16 للبطولة.

أحرز للأهلى محمد الشريف هدفين واحمد الشيخ هدف، بينما احرز للترسانة كل من هشام رجب وعمر طارق.

الشوط الأول
سيطر الترسانة على الشوط الأول بالكامل ما عدا آخر 10  دقائق فى الشوط الأول وتألق كل من رضا عبدالسلام وايهاب فؤاد وعمر طارق فى الهجوم وخط الوسط وشكلوا خطورة حقيقية على مرمى على لطفى حارس الأهلى.

بينما تاه خط وسط الأهلى امام لاعبى الترسانة طوال الشوط الأول ما عدا آخر ربع ساعة فى هذا الشوط، عندما أهدر مؤمن زكريا انفراد بالحارس فى الدقيقة 28 سددها لتتخطى الحارس وينقذها احد مدافعى الترسانة من على خط المرمى، بعدها وفى الدقيقة 35 أهدر محمد شريف كرة عرضية من صبرى رحيل لعبها راسية علت العارضة بقليل.

بينما نجح محمد شريف فى احراز هدف التعادل فى الدقيقة 36 عندما استلم كرة من احمد حمدى سددها فى المرمى، بعد الهدف حاول لاعبو الأهلى احراز الهدف الثانى ولم يتحقق لهم ما أرادوا، ليطلق الحكم محمود عاشور صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

الشوط الثانى
سيطر لاعبو الأهلى على مجريات الشوط الثانى على منطقة الوسط تماما وحاصر فريق الترسانة فى وسط ملعبه واهدر لاعبوه العديد من الفرص، وفى الدقيقة 56 سدد اكرم توفيق كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها ببراعة عمرو خليل، وفى الدقيقة 58 اهدر احمد ياسر ريان انفراد تام بالمرمى، وفى الدقيقة 70 أحرز محمد شريف الهدف الثانى والتعادل للنادى الأهلى.

اما فريق الترسانة فاعتمد على تأمين الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة والتى نجح فيها فى احراز الهدف الثانى للشواكيش عمر طارق فى الدقيقة 64، وظل اعتماد المدير الفنى احمد كشرى على طريقة اللعب تأمين الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة وتحمل دفاع الشواكيش والحارس المرمى عبء هجوم الفريق الأحمر، ونجح احمد الشيخ الهدف الثالث للأهلى فى الدقيقة 87 من عمر اللقاء، ليطلق الحكم محمود عاشور صافرة نهاية اللقاء بفوز الأهلى على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصعد الى دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: