الرئيسية / حوادث و قضايا / الفيوم:ضبط إخواني هارب من حكمين قضائيين”و”سارقي رجل إعمال
المتهمين

الفيوم:ضبط إخواني هارب من حكمين قضائيين”و”سارقي رجل إعمال

القلم الحر: الفيوم –   نــور مـحمـد الـفل  …………….

ضبطت أجهزة الأمن الوطني والبحث الجنائي بالتنسيق مع الأمن العام بالفيوم إخواني هارب من حكمين قضائيين و16 قرار ضبط وإحضار من النيابة العامة .
تلقي اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم إخطارا يفيد ضبط ربيع . ح . م 30 سنة من مركز طامية حاصل علي دبلوم فني والهارب من حكمين قضائيين بالغرامة جملتهما 80000 جنيه ومطلوب ضبطه وإحضاره في 16 قضية أخري منها التظاهر من دون تصريح والانضمام لجماعة محظورة . تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة للتحقيق .
اللواء ناصبر العبد/ مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم
اللواء ناصبر العبد/
مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم
كما تمكن رجال المباحث  من إلقاء القبض علي مرتكبي واقعة سرقة طبنجه خاصة  برجل الاعمال (شوقي بباوي مرجان جرجس 70 سنة) من شقته بمدينة الفيوم .. كان  اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية مدير امن الفيوم قد تلقى بلاغا بالواقعة فكلف رجال المباحث بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة ..

 تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد حسام عبد اللطيف مدير المباحث الجنائية
المتهمين
المتهمين

وتوصلت تحريات  المقدم وائل عبد الحي رئيس مباحث قسم اول الي قيام ربة منزل وفكهاني بسرقة طبنجة رجل الإعمال عن طريق ربة المنزل التي تعمل داخل العمارة بتنظيف سلالم العمارة  …. وبعد تقنين الاجراءات واستئذان  النيابة العامة
تمكن المقدم وائل عبد الحي ومعاونيه من إلقاء القبض علي المتهمين وهم:
محمد حسنى عبد الباقى عيد مقيم قحافه ويعمل فكهانى وأمل إبراهيم شعبان ومقيمه الصوفي  وبمواجهتهم بما اسفرت عنها التحريات اعترفوا بالواقعة وارشدوا عن مكان الطبنجة الخاصة برجل الإعمال .. فتمت احالتهم لوكيل نيابة بندر الفيوم الذى قرر حبسهم على ذمة التحقيقات . في المحضر رقم 4743 أدارى قسم أول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: