الرئيسية / اخبار وحوارات / السيسي يمنح النقيب . البطل( الكومى) نوط الامتياز تقديرًا لشجاعته

السيسي يمنح النقيب . البطل( الكومى) نوط الامتياز تقديرًا لشجاعته

قال النقيب محمد عصام الكومى الذى أصيب فى هجوم ارهابى بالعريش وفقد قدميه وبصر إحدى عينيه: إن رجال الشرطة على قلب رجل واحد وهم مصرون على ملاحقة الإرهابيين ودحرهم وأضاف أمام الرئيس اليوم اثناء حفل تخريج دفعة جديدة فى كلية الشرطة : انه لمن دواعى فخرى وسعادتى حضور حفل تخريج دفعة جديدة من ضباط الشرطة فخر هذا الوطن
وقال فى كلمته :قد اقسمت بالله عند تخرجى ان أرعى مصالح الوطن وها أنا أقف أمامكم بارا بقسمى لكى أوكد أن رجال أمن مصر لا يتوانون عن الاسهام الجاد لحماية أمن وسكينة المجتمع والسلم العام، دون مراعاة أى مخاطر أو تضحيات التى تضاءل أمام أمن مصر.

2039fe023d595177c8c0c69e5ab1e61cfالنقيب محمد عصام الكومى

وأضاف قائلا :جئت اليوم بعد أن فقدت البصر فى احدى عينيى أقف بصمود على قدمين صناعيتين داعيا الله ان يكون ذلك فداءً حتى يقف وطنى شامخا معززا.وأقف أمام الرئيس السيسي فى هذه المناسبة التاريخية وقد كانت امنية غالية من امنيات حياتى لأوكد أن جميع ضباط الشرطة على قلب رجل واحد وماضون بتضاحيتنا بالغالى والنفيس ومصرون على اقتلاع الارهاب.

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، صدق على منح النقيب محمود عصام الكومى نوط الامتياز من الطبقة الثالثة تقديرًا لشجاعته وتضحياته للوطن، وقرر سفره للعلاج فى الخارج تقديراً لجهوده فى حماية الوطن.
وكان النقيب محمود الكومى خبير المفرقعات قد أصيب فى تفجير مدرعته بالعريش، ما أدى لبتر قدميه، وانفجار عينه اليسرى وتقرر سفره للعلاج بلندن، وأجرى عملية بعينه اليسرى، وتم تركيب أطراف صناعية له…………………. رجــب عــبــد الــعــزيــز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: