الرئيسية / اخبار وحوارات / السيسي: جيش مصر فخر لها وهو جيش للشعب ومن الشعب

السيسي: جيش مصر فخر لها وهو جيش للشعب ومن الشعب

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء أن الجيش المصري سيظل دائما وأبدا عند ثقة الشعب, قائلا “جيش مصر فخر لها وهو جيش للشعب ومن الشعب”.

وقال الرئيس السيسي – في كلمته خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية الجوية – إن ما شهدناه اليوم يعكس جيش مصر الذي يعتبر فخرا لمصر, وأقدم التهنئة لأبناء مصر وشبابها الخريجين اليوم لكي ينضموا الى جيش مصر.

وأضاف أن استخدام القوات الجوية للذخيرة الحية في المناورات الجوية التي جرت خلال الاحتفال اليوم يعكس مهنية ومهارة ووطنية الجيش المصري. وتابع الرئيس السيسي قائلا: “إن الجيش وخاصة منذ 36 شهرا يقوم بالدور المطلوب منه لحماية تراب هذا الوطن ولحماية هذا الشعب من أي أعداء, وندعو بالتوفيق للجيش في مهمته”, معربا عن تقديره واحترامه لأرواح الشهداء سواء الجيش أو الشرطة أو القضاء أو أي شهيد مصري, متمنيا كل الصحة والعافية للمصابين. ومضي الرئيس السيسي يقول: إن الجيش بدأ مهمة التأمين على الحدود قبل 30 يونيو بستة أشهر, إن القوات الجوية تقوم على مدار ال 24 ساعة بتأمين الحدود كافة وعلى الأخص الغربية وذلك حتى لا يفكر أحدا في أن يؤذي مصر أو المصريين, مضيفا أن هناك تضحيات ما زالت مستمرة. وأعرب الرئيس السيسي عن تهانيه للخريجين ولأسرهم الذين قدموا أبنائهم لمصر للمشاركة في حمايتها. وفي نهاية كلمته قال الرئيس السيسي “مبروك للخريجين, ربنا يحفظكم ويحفط مصر وجيشها ويحميه من كل سوء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: