الرئيسية / اخبار وحوارات / أول رد مصري لـ قطر:التاريخ والشعب المصري لن ينسى من أساء اليه

أول رد مصري لـ قطر:التاريخ والشعب المصري لن ينسى من أساء اليه

رد عنيف بذكاء كان ذلك في أول تعقيب للخارجية المصرية على البيان الصادر عن وزارة الخارجية القطرية أمس السبت، والذي يستنكر الحكم الصادر عن محكمة جنايات القاهرة في القضية المعروفة بقضية التخابر مع قطر، والاتهامات، التي تضمنها البيان للقضاء المصري ونزاهته، صرح المستشار أحمد ابو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن صدور مثل تلك البيانات ليس مستغرباً، ممن كرس الموارد والجهود على مدار السنوات الماضية لتجنيد أبواقه الإعلامية لمعاداة الشعب المصري ودولته ومؤسساته.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، أن القضاء المصري الشامخ لا يضيره إطلاق مثل تلك الادعاءات المرسلة، والتي تكشف عن نوايا من يبوح به، وجهله بتاريخ ونزاهة ومهنية القضاء المصري، الذي يمتد تاريخه لعقود طويلة، مؤكداً أن التاريخ والشعب المصري لن ينسى من أساء اليه.

واختتم المتحدث باسم وزارة الخارجية تصريحاته، مؤكدا أن العلاقات والشوائج الأخوية التي تربط الشعب المصري بالشعب القطري الشقيق ستظل راسخة لا تهتز، وستبقي مصر شقيقة وفية ترعى مصالح جميع الشعوب العربية، ولا تتدخل في شئون الدول الأخري، وتحافظ علي أمن وسلامة أمتها. …………. ومن ناحية اخرى يتسائل معظم  الشعب المصري بل معظم الشعوب العربية . لماذا صمتت مصر وتصمت على البذاءات القطرية والتجسس والذ تم اثباتة في قضية رسمية وتم الحكم فيها .. فالشعب المصري ومعه معظم الشعوب العربية . تريد القصاص من دويلة قطر . والقصاص سريعا . لأن مصر كبيرة وعالية وغالية .. فلا نصمت على بذاءات دولة ليس لها تاريخ سوى التقرب من اليهود والتجسس لصالح اليهود . وزعزعة امن الوطن العربي  باكملة .
فاطالب بصفتى الشخصية . من مصري عربي قومي . اطالب بموقف حاسم ضد  قطرائيل ..
رجــب عــبــد الــعــزيــز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d bloggers like this: