الأربعاء 16 يناير 2019 - الساعة 10:01 ص
الرئيسية / اخبار وحوارات / أمن الفيوم : تحديد الجناة في حادث استشهاد رئيس مباحث طامية
الشهيد / الرائد محمود عبد الحميد

أمن الفيوم : تحديد الجناة في حادث استشهاد رئيس مباحث طامية

الفيوم – نور محمد الفل 
أكد مصدر مسئول بمديرية أمن الفيوم أنه سيتم تحديد هوية الجناة في حادث استشهاد الرائد محمود عبد الحميد رئيس مباحث مركز شرطة طامية خلال ساعات قليلة ، وأضاف أن إدارة البحث الجنائي توصلت إلى أكثر من 90% من المعلومات التي تؤكد ضلوع مجموعة إرهابية باستهدافه أثناء توجهه لعمله صباح السبت ما أدي لاستشهاده وإصابة اثنين من مرافقيه .
 كانت حركة تطلق علي نفسها اسم “حسم” أعلنت عبر صفحات التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مساء السبت مسئوليتها عن عملية استهداف رئيس مباحث طامية بالفيوم ومرافقيه.

             الأحزاب السياسية تدين استهداف رئيس مباحث طامية بالفيوم

ومن ناحية اخرى .أدانت الأحزاب السياسية بالفيوم العملية الإرهابية التي استهدفت الرائد محمود عبد الحميد رئيس مباحث مركز شرطة طامية أثناء توجهه لعمله صباح السبت ما أدي لاستشهاده وإصابة اثنين من مرافقيه .
في حزب الوفد .. نعي الدكتور  صابر عطا عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة العامة للحزب بالفيوم الرائد محمود عبد الحميد رئيس مباحث مركز طامية وابن مركز يوسف الصديق الذي اغتالته أيدي آثمة وأصابت اثنين من مرافقيه من أبناء الشرطة ، أصدر الحزب بيانا قال فيه إننا نؤكد علي أن هؤلاء المجرمين القتلة أيا كانت هويتهم سياسية أو جنائية لن ينالوا من عزيمة أبناء القوات المسلحة وأبناء الشرطة في تطهير أرض الوطن من كل صور الإجرام والتطرف ولقد أثبتوا خلال السنوات الماضية من خلال تضحيات  هائلة عمق انتمائهم وصدق إخلاصهم لتراب هذا الوطن ، ونؤكد لهم دوما أننا من خلفكم نقدر لكم كل هذه التضحيات العظيمة التي لولاها ما كانت مصر الآن علي هذه الحالة من الاستقرار ، وجاء في ختام البيان ” رحم الله الشهيد البطل وألهم أهله الصبر والسلوان ” .
وأعلنت أمانة حزب الأحرار بالفيوم برئاسة محمد عبد الله عزيز أمين الحزب بالمحافظة إدانة العمل الإجرامي الذي رح ضحيته رئيس مباحث مركز طامية وإصابة أمير عبد التواب زكى أمين شرطة ومساعد شرطة أحمد السيد عبد العاطى إثر قيام مجهولين بإطلاق النار على السيارة التي كانوا يستقلونها بالقرب من قرية كفر محفوظ بمركز طامية.
وأصدر حزب الأحرار بيانا أكد فيه أنه يحتسب ضحية  هذا العمل الدنيء من الشهداء ويتقدم لأسرته وعائلته بخالص العزاء داعياً للشهيد أن يحشره الله مع الأولياء والأنبياء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ، كما يدعو الله عز وجل أن يمن على المصابين فى الحادث بنعمة الشفاء العاجل
وأكدت أمانة حزب الأحرار بالفيوم تجديد عهدها مع الجيش والشرطة لدحض الإرهاب والتصدي للمتعصبين والمتطرفين الذين يهددون أمن وأمان الوطن دون وازع من دين أو ضمير ، كما جدد الحزب مطالبته للشعب والأجهزة الأمنية باليقظة الدائمة من أجل حماية أمن الوطن والحفاظ على استقراره ، وشدد على ضرورة تكاتف جموع الشعب المصري من أجل دحر الإرهاب ومخططاته .
كما ادانت مؤسسة القلم الحر وجريدة القلم الحر في بيان عبر صفحتها بالفيس بوك وتويتر .
واكد الزميل رجب عبد العزيز رئيس مجلس ادارة القلم الحر أن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة رجال الجيش والشرطة وسيتم القضاء  نهائيا على الإرهاب لأنه العدو الأساسي للمصريين ..
وأضاف بيان القلم الحر ببرقية عزاء لرجال الشرطة  واهل الشهيد …….


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: